صور .. استشهاد 12 ضابط سعودي في اليمن

أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 10:01 مساءً
صور .. استشهاد 12 ضابط سعودي في اليمن

نعى المتحدث الرسمي لوزارة الحرس الوطني الرائد محمد العمري ‏النقيب طيار تركي الهويريني الذي استشهد اليوم مع ثلاثة ضباط وثمانية ضباط صف في حادثة سقوط الطائرة العمودية.

وقال العمري: “استشهاد النقيب طيار تركي إبراهيم الهويريني “رحمه الله” من قوات الحرس الوطني بعد سقوط طائرته العمودية أثناء تأدية مهامها العملياتية في مأرب”.

وقد كان اعلن التحالف عن

أعلنت قيادة قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن، في بيان لها اليوم، أنه وفي صباح اليوم الثلاثاء 21 / 7 / 1438هـ الموافق 18 / 4 / 2017م، سقطت طائرة عمودية من نوع (بلاك هوك) تابعة للقوات المسلحة السعودية أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب، ونتج عن الحادث استشهاد أربعة ضباط، وثمانية ضباط صف من القوات المسلحة السعودية، ويجري حالياً التحقيق في أسباب الحادث.

ودعت القيادة الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويتقبلهم مع الشهداء، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

545

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.