تردد القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ على النايلسات وعربسات

أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 4:22 مساءً
تردد القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ على النايلسات وعربسات

تبدا اليوم جولات الاياب من البطولة الاقوى على مستوى الاندية في كل العالم وهي بطولة دروي ابطال اوروبا وتفتح الجولة بلقائين يجمع بين بايرن ميونخ الالماني وريال مدريد الاسباني من جهة واتليتكو مدريد الاسباني وليستر سيتي الانجليزي في لقاء اخر .

حيث يستضيف ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل ريال مدريد اليوم  لقاء ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مرحلة الإياب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني، وتعتبر مباراة الإياب بين الفريقين هي المواجهة رقم 24 بين الفريقين ، وهو رقم قياسي في تاريخ هذه المسابقة.

يدخل النادي الملكي المباراة  وهو الأوفر حظاً حيث فاز في مباراة الذهاب  خارج أرضه بنتيجة 2-1 في أليانز أرينا  ملعب البايرن، وأيضا لم يخسر  إلى جانب يوفنتوس أي مباراة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، وكانت آخر خسارة للريال من  فولفسبورج الألماني في أبريل 2016  .

وقد وصل الريال إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في آخر ست مواسم على التوالي ، ويعتبر الفوز اليوم بمثابة تحقيق رقم قياسي جديد وهو الوصول إلى نصف النهائي للمرة السابعة على التوالي.

أما  بايرن ميونيخ فيدخل اللقاء متأخراً بهدفين لهدف في المباراة الأولى مما يصعب من حظوظه في التأهل خاصة وأن اللقاء على ملعب الريال وخسر النادي البافاري  ثمانية من أصل 10 مباريات خارج ميدانه ضد ريال مدريد في جميع المسابقات وفاز مرتين ، الفوز الأخير على ملعب سانتياجو برنابيو جاء في مايو 2001 بهدف نظيف .تأهل  البايرن  إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم السادس على التوالي كما تأهل في المواسم الخمسة الماضية إلى الدور نصف النهائي من هذه المسابقة وسجل بايرن ميونخ  25 هدفاً في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، لكنه حافظ على نظافة شباكه مرة واحدة فقط .

سوف تقوم قناة bein sport القطرية بنقل اللقاء نقل حصري في كافة انحاء الشرق الاوسط وشمال افريقيا وتقع هذه القناة على القمرين نايلسات وعربسات .

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4 إرديتو 2
المصدر - البيان
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.