بالتفاصيل.. مخمور يحمل سلاح ابيض يروع السكان وسط مكة والامن يتدخل

أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 10:52 صباحًا
بالتفاصيل.. مخمور يحمل سلاح ابيض يروع السكان وسط مكة والامن يتدخل

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة والمملكة العربية السعودية خاصة نقدم لكم اخر التطورات والمستجدات ونقدم لكم اليوم حادثة المخمور وسط مكة المكرمة .

تمكّن رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة من الإطاحة بقائد مركبة “كامري” تجاوز نقطة الضبط الميداني بالشميسي، وتسبب في ترويع مستخدمي الطريق، بعد قيادته المركبة بسرعة عالية، متجاوزاً النقطة باتجاه الطائف.

وتجاهل قائد المركبة النداءات المتكررة التي وجهها له رجال الأمن، واستمر بالسير بسرعة عالية، وقام بمحاولة صدم دورية الأمن أثناء متابعته، وعاود مرة أخرى العودة باتجاه مكة، وتم إغلاق الطريق قبله، مما جعله يتجه إلى منطقة سكنية بسرعة عالية، فاقداً السيطرة على مركبته لتعلق بأحد العقوم الترابية.

وتمكّن رجال القوة من القبض على المخالف، واتضح أنه بحالة غير طبيعية، كما عُثر داخل المركبة على قارورة ماء كبيرة يوجد بداخلها عرق مسكر، بالإضافة لسلاح أبيض سكين، وتم إعداد المحضر وتسليمه إلى جهة الاختصاص.

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.