الريال مدريد يطرد بايرن ميونخ من نهائيات دوري ابطال اوروبا

أخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 12:20 صباحًا
الريال مدريد يطرد بايرن ميونخ من نهائيات دوري ابطال اوروبا

انتهت قبل قليل المباراة النارية والقوية التي جمعت بين اسياد اوروبا بين فريقي الملكي ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الالماني والتي انتهت بالاشواط الاضافية لصالح الريال مدريد بأربعة اهداف مقابل هدفين لصالح بايرن ميونخ.

حيث استطاع نادي ريال مدريد الاسباني من الفوز في هذه المباراة القوية والتي تعد من اقوى المباريات في البطولة الاوروبية الاكبر .

حيث تأهل فريق ريال مدريد الإسباني للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بالفوز على بايرن ميونيخ بنتيجة 4/2 مساء اليوم الثلاثاء بملعب سانتياجو برنابيو، في مباراة ماراثونية امتدت 120 دقيقة.

انتهى الوقت الأصلي بتفوق بايرن ميونيخ 2-1، ليعوض خسارته في مباراة الذهاب بالنتيجة ذاتها، إلا أن الفريق الملكي سجل 3 أهداف في الشوطين الإضافيين، مستغلاً النقص العددي لمنافسه بعد طرد ارتورو فيدال في الدقيقة 85.

في الوقت الإضافي، لم يصمد بايرن ميونيخ، وانهار تمامًا بسبب النقص العددي، لتكون مواجهة من طرف واحد عمرها 30 دقيقة، حيث تصدى مانويل نوير لمحاولتين من رونالدو وأسينسيو.

إلا أن رونالدو قتل المباراة تمامًا، بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول، ليستسلم الفريق البافاري تمامًا أمام منافسه، ليخترق مارسيلو الدفاع بسهولة، ويمرر إلى كريستيانو رونالدو، مسجلاً الهاتريك في الدقيقة 110.

وبعدها بدقيقتين، وبنفس السيناريو، توغل ماركو أسينسيو بكل سهولة وسط مدافعي الفريق الألماني، وسدد الكرة على يمين مانويل نوير مسجلاً الهدف الرابع، ليؤكد تأهل العملاق المدريدي إلى الدور نصف النهائي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.