تحذير من الارصاد السعودية لـ 5 مناطق من الرياح المثيرة للاتربة والغبار الكثيف

أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 10:27 صباحًا
تحذير من الارصاد السعودية لـ 5 مناطق من الرياح المثيرة للاتربة والغبار الكثيف

متابعي موقع كوكتيل في كل مكان يعدنا ان نقدم لكم كافة الاحداث علي الساحة العربية والسعودية خاصة واليوم نقدم لكم متابعة للارصاد في المملكة العربية السعودية .

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي الشرقية والرياض وشرق المرتفعات الجنوبية الغربية تمتد الى المدينة المنوّرة، ولاتزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على مناطق: تبوك، الحدود الشمالية، الجوف، حائل، القصيم، المدينة المنوّرة، مرتفعات مكة المكرّمة، الباحة، عسير، وجازان.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر , شمالية غربية بوجه عام بسرعة 15 – 45 كم/ساعة, وارتفاع الموج من متر وربع إلى مترين ونصف, وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج, بينما تكون على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15 -40 كم/ساعة, وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف, وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.