السفارة السعودية تحذر مبتعثي المملكة في امريكا من سفاح الفيس بوك الهارب

أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 11:42 صباحًا
السفارة السعودية تحذر مبتعثي المملكة في امريكا من سفاح الفيس بوك الهارب

متابعي موقع كوكتيل يسعدنا ان نقدم لكم الاحداث اولا باول في العالم وفي السعودية خاصة واليوم نقدم لكم جريمة قتل علي الهواء مباشرة .

دعت الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية، صباح اليوم، المبتعثين والمبتعثات في ولاية أوهايو -ومدينة كليفلاند تحديداً- لأخذ الحيطة والحذر؛ نتيجة للحالة الأمنية بالمدينة، حيث أعاد حساب الملحقية بـ”تويتر” نشر تغريدة لشرطة كليفلاند، والتي قالت فيها إنها تبحث عن مشتبه به بث شريطاً مصوراً، وهو يقتل رجلاً مسناً، مبيناً أنه قتل 15 آخرين، حيث حذرت الشرطة سكان المدينة من أنه مسلح وخطير.

في جريمة قتل تمّ بثّها على الهواء مباشرةً، مساء أمس الأحد، تبحث شرطة كليفلاند عن رجل أطلق النار على مُسِن فأرداه قتيلاً، في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية.

وحسب قناة “فوكس 8” وقعت الجريمة في منطقة “إيست 93” بمدينة كليفلاند، وقام القاتل ستيف ستيفنز؛ ببثّ الجريمة على الهواء مباشرةً عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، وظهر وهو يتوجّه إلى رجل مُسِن ممسكاً بكاميرا ومسدس، ثم تحدّث إلى الرجل، وبعدها أطلق الرصاص على رأسه، وأظهرت الصور بعدها الرجل وهو ملقى على الأرض وسط بركة من الدماء.

وحسب “فوكس 8″، أكّد ستيفنز؛ أنه قام بقتل عديدٍ من الأشخاص، وسيستمر في القتل حتى يتم القبض عليه.

وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، زعم ستيفنز؛ أنه قتل 15 شخصاً؛ وإن لم يتم التأكّد إلا من جريمة واحدة.

وحسب الصحيفة: يعمل ستيفنز؛ في دار للرعاية النفسية للأطفال، وهو مُدمن لعب القمار، ومدين بسبب خسائره من الأموال.

وبثّت الشرطة صورة ستيفنز؛ وقالت إنه يقود سيارة فورد بيضاء رباعية الدفع، وطالبت مَن يشاهده بإبلاغ الشرطة فوراً، وحذّرت من التعامل معه، لأنه مسلح وخطر.

ونقلت “فوكس 8” عن مكتب التحقيقات الفيدرالية “إف بي آي”، أن عناصره في كليفلاند تشارك في مطاردة المشتبه فيه.

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.