الاستعلام عن نتائج قياس بعد اعلانها بشكل رسمي

أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 1:07 صباحًا
الاستعلام عن نتائج قياس بعد اعلانها بشكل رسمي

متابعي موقع كزكتيل الاخباري في كل مكان نود ان نقدم لكم اليوم نتائج اختبار القدرات 2017 في المملكة العربية السعودية والروابط المباشرة للتعرف علي نتائج اختبار القدرات .

نتائج قياس و رابط استعلام نتائج قياس القدرات العامة 2017 ، والتى أعلنتها وزارة التعليم حيث موعد الأستعلام نتائج قياس، من خلال موقع قياس الإلكتروني والاستعلام عن نتائج اختبارات قياس ونتائج اختبار قياس القدرات هو ما يبحث عنه الكثير من الطلاب واولياء الامور الان سوف نوفر اليكم كافة الروابط الخاصة بتسجيل اختبارات قياس ونتائج قياس وطريقه فتح ملف تسجيل دخول قياس الجديد وطريقه تسديد قياس من خلال التقرير بالاسفل.

ونود ان ننوه لسيادتكم انه سيتم الإعلان عن النتائج وسوف نقدم خدمة الحصول على نتائج قياس القدرات من خلال التعليقات وذلك من خلال إرسال رقم الهوية وذلك لم يريد معرفه نتائج قياس القدرات العامة ويجدر الإشارة إلى أن الموقع الرسمي لموقع قياس معرض للتوقف بسبب الضغط فى الدخول لهذا نسهل عليكم الأمر

من خلال مركز قياس يمكن الطالبات السعوديات التسجيل في في اختبار القدرات العامة للبنات فلابد من أولا فتح ملف لتسجيل البيانات المطلوبة ويكون ذلك من خلال المركز الوطني للقياس وذلك من خلال رابط مباشر فتح ملف تسجيل دخول قياس الجديد

وتقوم بإنشاء حساب جديد وكتابة رقم السجل والاسم الرباعي وتاريخ الميلاد وإكمال باقي المتطلبات لفتح ملف مشترك جديد

ويتم بعدها تسجيل قياس الدخول للنظام، وهو يعتبر أهم خطوة أمام المتقدمين للاختبارات المختلفة سواء القدرات العامة أو الكفايات أو مختلف اختبارات قياس، بعدها سيتم تمكن المتقدم للاختبار من الدخول بالسجل المدني أو رقم الإقامة.

وسوف نقوم بعد قليل أرفاق الطريقة الصحيحة الإنشاء ملف جديد في موقع قياس

555

تحديث:تسديد قياس qiyas: بالصور والفيديو طريقة سداد قياس الراجحي و الأهلي- المركز الوطني للقياس والتقويم

تحديث: للتعرف على نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات والذي تحدد له يوم 28 ربيع ثاني ، حيث يتوجب عليكم من الآن تسجيل الدخول لرابط موقع المركز الوطني للقياس نتائج الطلاب للتعرف على طريقة استعلام نتائج قياس من موقع المركز الوطني للقياس والتقويم.

لاستعلام عن النتائج يرجى الدخول على الرابط التالي اضغط هنا:

المصدر - ثقفني
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.