شرطة الرياض تقبض على وافد تحرش بمذيعات MBC السعوديان على الهواء

أخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 4:30 مساءً
شرطة الرياض تقبض على وافد تحرش بمذيعات MBC السعوديان على الهواء

لاتزال وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية تلاحق كافة انواع الجرائم كالجرائم الجنائية والجرائم الالكترونية وجرائم المخدرات وغيرها من الجرائم التي تهدد المجتمع السعودي.

وفي حادثة هي الاولى من نوعها حيث ان صاحبها اركتب جريمة فريدة من نوعها ولأول مرة تحصل في المملكة العربية السعودة .

حيث تمكّنت شرطة منطقة الرياض، من الإطاحة بوافد اعتاد الاتصال على مذيعات قناة MBC والتحرش بهن لفظيًّا، مستخدمًا عبارات خادشة للحياء.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان، أن شرطة المنطقة تلقّت بلاغًا من المدير التنفيذي لإحدى القنوات الإعلامية، مفاده قيام شخص مجهول بالاتصال المباشر على الهواء والتحرش بمذيعات القناة مستخدمات عبارات خادشة للحياء والذوق العامّ.

وأضاف أنه إدارة التحريات والبحث الجنائي، عمدت إلى تحليل البلاغ واتّخاذ جملة من الإجراءات، أكدت تورط الشخص المذكور بما نسب إليه، وعليه تم تحديد موقعه بالتنسيق مع شرطة الطائف بمنطقة مكة المكرمة.

ولفت الميمان، أن الجهود أسفرت عن ضبط وافد مصري (47 عامًا)، وبسماع أقواله، أقر بما نسب إليه وتعمّده الاتصال على القناة من رقم الجوال المضبوط بحوزته ومضايقة المذيعات والتحرش بهن، حيث جرى إيقافه بمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع الهيئة التحقيق والادعاء العامّ بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق، وتطبيق نظامي مكافحة الجرائم المعلوماتية والإجراءات الجزائية بحقه.

المصدر - عاجل
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.