تعرف على اسعار الدخان ومشروبات الطاقة الجديدة بعد رفع اسعارهم

أخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 1:34 مساءً
تعرف على اسعار الدخان ومشروبات الطاقة الجديدة بعد رفع اسعارهم

لاتزال المملكة العربية السعودية في طور التوجه بخطى واثقة نحو رؤية 2030 وتتطبق الخطة الموضوعة بشكل كامل وشامل حتى تصل الى وجهتها المطلوبة.

حيث قامت الحكومة في هذا اليوم بالاعلان عن رفع في اسعار الدخان ومشروبات الطاقة والمشروبات الغازية بنسب متفاوتة.

حيث قامت الوزارة برفع سعر باكيت الدخان الى 100% من سعره القديم ليصل اقل باكيت دخان الى 24 ريال سعودي فيما قامت الوزارة برفع اسعار مشروبات الطاقة بنسبة 100% من سعرها القديم.

وقامت الوزارة برفع اسعار المشروبات الغازية بقيمة 50% بمعدل 2.25 ريال سعودي حيث وبعد توارد هذه الاخبار الى المجتمع السعودي تباينت وجهات نظرهم.

حيث دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق يحمل اسم رفع سعر الدخان ومشروبات الطاقة للتغريد اسفله والتعرف على الاسعار الجديدة.

وقد تفاعل نشطاء تويتر مع الوسم الجديد حتى اصبح من اوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية بعدما غرد عشرات الالاف اسفل الوسم الجديد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.