تعرف على اسماء المستفيدين من الدفعة الثالثة للدعم السكني بالسعودية

أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 3:19 مساءً
تعرف على اسماء المستفيدين من الدفعة الثالثة للدعم السكني بالسعودية

لاتزال الحكومة في المملكة العربية السعودية تحاول تقديم يد العون والمساعدة الى مواطنيها والقضاء على كافة الظواهر التي يعاني منها المجتمع السعودي ومنها مشكلة الاسكان.

حيث اعلنت وزارة الاسكان في المملكة العربية السعودية عن اسماء المستفيدين من المنتجات السكنية والدعم السكني في دفعتها الثالثة.

أعلنت وزارة الإسكان عن الدفعة الثالثة من المنتجات السكنية التي تعتزم الإعلان عنها ضمن حملة “سكني”، والتي تبلغ 18.5 ألف منتج، تشمل 7700 قرض تمويلي مدعوم من صندوق التنمية العقارية.

وبدأت الوزارة توقيع اتفاقية مع جمعية “مكة الخيرية”، فيما ستنضم شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري، إلى البنوك والمؤسسات المالية التي تقدم التمويل السكني، بالتعاون مع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية.

وكانت وزارة الإسكان أعلنت في منتصف فبراير الماضي، أولى دفعات المنتجات السكنية لعام 2017؛ حيث بلغ مجموع ما أعلن في الدفعة الأولى 15 ألفا و653 منتجا سكنيا وتمويليا، فيما أعلنت منتصف مارس الدفعة الثانية التي شملت 17 ألفا و923 منتجا سكنيا وتمويليا موزعة على جميع مناطق المملكة، ضمن 280 ألف منتج سكني سيتم تخصيصها خلال عام 2017.

للاطلاع ومعرفة الاسماء كاملة اضغط هنا

المصدر - عاجل
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.