تاريخ اللقاءات بين الاهلي والهلال تتسم بالندية

أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 10:57 مساءً
تاريخ اللقاءات بين الاهلي والهلال تتسم بالندية

تنطق بعد قليل قمة القمم في البطولة الاقوى على مستوى المملكة العربية السعودية بين فريقي الهلال متصدر الدوري السعودي ودوري عبد اللطيف جميل للمحترفين السعوديين والاهلي حامل اللقب من الموسم الماضي.

وتتجه انظار عشرات الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي والخليج العربي الى السعودية لحضور المباراة القوية والمهمة والمثيرة التي تجمع بين الفريقين.

حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الأهلي مساء السبت (15 أبريل 2017)، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت المملكة ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة دوري جميل للمحترفين على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وتتسم المباراة التي ستجمع بين عملاقي كرة القدم بالمملكة الهلال متصدر بطولة دوري جميل للمحترفين والأقرب للفوز باللقب أمام نظيره الأهلي حامل لقب البطولة ومحقق ثلاثية الموسم المنصرم بالندية العالية؛ حيث يسعى الأول لحسم اللقب، فيما يدخل الأهلي مباراة الغد بدافع الثأر، وتأجيل حسم المسابقة.

ويسعى الهلال لاستعادة اللقب الغائب عن خزانته منذ 2011، إذا حقق الفوز بالمباراة غدا، بغض النظر عن نتائج باقي الفرق؛ حيث يتصدر الهلال جدول المسابقة برصيد 56 نقطة من 22 مباراة؛ ما يعني أنه أهدر 10 نقاط فقط في مسيرته بالمسابقة حتى الآن، وهو ما يمنح الأمل لجماهيره في حسم اللقب اليوم قبل آخر 3 مراحل من المسابقة.

وحقق الهلال الفوز في لقاء الدور الأول بنتيجة 2-1 في جدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في نوفمبر الماضي.

وتحمل مباراة السبت بين الفريقين في الدوري السعودي رقم 80 في سجل مواجهات القمة بين الهلال والأهلي فاز الهلال في 36 مباراة مقابل 19 انتصارا للأهلي، فيما تعادل الفريقان 24 مواجهة سابقة بينهما.

المصدر - عاجل
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.