النصر يتمكن من التغلب على التعاون في دوري جميل بهدفين لهدف

أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 11:04 مساءً
النصر يتمكن من التغلب على التعاون في دوري جميل بهدفين لهدف

انتهت قبل قليل المباراة القوية والمثيرة التي جمعت بين فريقي النصر والتعاون السعوديين والتي اقيمت في اطار جولات واسابيع ومباريات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين السعوديين.

حيث استطاع نادي النصر السعودي من قلب النتيجة بعدما كان متاخر بهدف الى هدفين مقابل هدف بعدها اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة.

استطاع لاعب التعاون محمد الصيعربي في الدقيقة السادسة عشر من احراز اولى اهداف اللقاء .

واستمر الشوط الاول من المباراة بتاخر النصر لهدف دون رد ، وبعد استراحة قصيرة اطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الثاني من المباراة التي كان للنصر فيها الكلمة العليا.

حيث استطاع لاعب النصر فيكتور ايالا بعد حصوله على البطاقة الصفراء من احراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 49 من عمر اللقاء المثير.

وبعد هدف التعادل لم يستكين هجوم النصر حيث حاول مرارا الوصول الى مرمى التعاون الامر الذي تحقق له في الدقيقة الثالثة والستون عن طريق محمد السهلاوي الذي اضاف الهدف لثاني للنصر وهدف الفوز.

استمرت المباراة بعد الهدف الثاني بين طرفي اللقاء ولكن دون همات خطيرة تهدد مرمى احد الفريقين الى ان اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة معلنا بذلك حصول نادي النصر السعودي على الثلاث نقاط .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.