الاهلي يستضيف العين الاماراتي في دوري ابطال اسيا

أخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 7:48 مساءً
الاهلي يستضيف العين الاماراتي في دوري ابطال اسيا

تتجه انظار الملايين من عشاق الرياضة الاسيوية هذا اليوم الى المباراة القوية التي تجمع بين الاشقاء فريقي الاهلي السعودي والعين الاماراتي ضمن مباريات المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا.

حيث يبحث الأهلي السعودي عن ثلاث نقاط جديدة ومواصلة الصدارة عندما يلتقي العين الإماراتي اليوم الثلاثاء على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويدرك الأهلي الذي يسير بخطى ثابتة في البطولة أن تحقيق فوزه الثالث سيقربه بشكل كبير من بلوغ الدور الثاني.

حيث يتصدر الاهلي الترتيب برصيد 7 نقاط مقابل 5 نقاط للعين الذي يحل ثانياً ، و4 نقاط لذوب اهان اصفهان بالمركز الثالث ، في حين يحتل بونيودكور المركز الاخير بدون رصيد.

وفي المباراة الثانية في ذات المجموعة يلعب فريق ذوب اهان اصفهان الايراني مع بونيودكور الأوزبكي على استاد فولاد شهر في أصفهان.

من جانب اخر يخوض محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر لمنتخب مصر، اختباراً صعباً مع الأهلي السعودي، الذى يحل ضيفاً على العين الإماراتى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب “هزاع بن زايد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال اسيا.

ويتصدر الأهلى السعودى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على العين الإماراتى صاحب المركز الثانى، بينما يحتل ذوب آهن الإيراني المركز الثالث برصيد 4 نقطة، ثم بونيودكور الأوزبكي دون رصيد من النقاط.

ويسعى الأهلى السعودى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العين الإماراتى من أجل المحافظة على الصدارة، وقطع خطوة جديدة نحو الصعود إلى دور الـ16 من منافسات البطولة، ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة محمد عبد الشافى الذى يعد من الأعمدة الرئيسية للفريق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.