اتليتكو مدريد يقتنص تعادل مثير قبيل نهاية مباراته مع الريال بقليل

أخر تحديث : السبت 8 أبريل 2017 - 7:28 مساءً
اتليتكو مدريد يقتنص تعادل مثير قبيل نهاية مباراته مع الريال بقليل

انتهت قبل قليل المباراة القوية والمثيرة التي جمعت بين قطبي كرة القدم في العاصمة الاسبانية مدريد بين ريال مدريد الملكي واتليتكو مدريد بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

حيث استطاع فريق اتليتكو مدريد من احراز التعادل مع الملكي بعدما كانت المباراة تسير الى حتمية فوز ريال مدريد واحقيته الا ان غريزمان كان له رأي مغاير.

حيث استطاع غريزمان من احراز هدف التعادل لصالح اتليتكو مدريد في الدقيقة الرابعة والثمانون من عمر المباراة اى قبيل نهاية المباراة بست دقائق.

واستطاع مدافع الملكي ريال مدريد البرتغالي بيبي من احراز هدف التقدم لريال مدريد في الدقائق الاولى من بداية الشوط الثاني من المباراة .

حيث انتهى الشوط الاول من المباراة نهاية سلبية مع وجود فرصة شبه محققة للتسيل من انب البرتغالي كريستيانو رونالدو ولكن مدافع اتليتكو مدريد استطاع من ابعاد الكرة بعدما انفردت الكرة بالشبكة.

وبهذه النتيجة اشعل اتليتكو مدريد صراع الليغا الاسبانية بين قطبي الرياضة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة حيث خرج ريال مدريد من هذه المباراة بنقطة واحدة في انتظار مباراة برشلونة مع ملقا نهاية هذا اليوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.