المنتخب الاماراتي يسقط في وحل الهزيمة امام استراليا بهدفين دون رد

أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 1:53 مساءً
المنتخب الاماراتي يسقط في وحل الهزيمة امام استراليا بهدفين دون رد

انتهت قبل قليل المباراة القوية والمهمة التي جمعت بين منتخبي استراليا ومنتخب الامارات العربية المتحدة والتي جمعت بينهما في اطار التفيات المؤهلة لكأس العالم المقبل في روسيا.

وقد استطاع المنتخب الاسترالي من احراز الفوز بهدفين دون رد من جانب المنتخب الاماراتي .

حيث حل المنتخب الإماراتي ضيفاً على نظيره الأسترالي في مباراة صعبة على “الأبيض”، الثلاثاء، الذي يسعى إلى تحقيق الفوز على مضيفه لخطف المركز الثالث منه في المجموعة الثانية للمرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2018 عن قارة آسيا.

لم ينجح المنتخب الإماراتي في الفوز على المنتخب الأسترالي في أربع مواجهات جمعت الفريقين، إذ تفوق الأستراليون في لقاءين وحدث التعادل في مثلهما، بل إن الهجوم الإماراتي لم ينجح في تسجيل أي هدف في المرمى الأسترالي عبر التاريخ وتلقى ثلاثة أهداف.

أما على مستوى تصفيات كأس العالم، فالتقى الفريقان في مباراة واحدة كانت في مرحلة الذهاب للتصفيات الحالية في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، وانتهت بفوز أستراليا بهدف نظيف سجله المخضرم تيم كاهيل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.