توقيت وتفاصيل مباراة السعودية وتايلاند اليوم في تصفيات كأس العالم للأخضر

أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 8:18 مساءً
توقيت وتفاصيل مباراة السعودية وتايلاند اليوم في تصفيات كأس العالم للأخضر

حددت الجنة المنظمة الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السعودية موعدا لمباراة السعودية وتايلاند فى الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم فى روسيا 2018، وتقام مباراة السعودية وتايلاند على الملعب الدولي فى بانكوك فى تايلاند، كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز الأخضر بهدف وحيد.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند، تنقل قناة bein sports HD1 مباراة السعودية وتايلاند، ويقوم المعلق فهد العتيبي بالتعليق على مباراة السعودية وتايلاند، وهي المباراة التى تحظى بمتابعة السعوديين بشكل كبير فى جميع أنحاء الوطن العربي كافة.

وبخصوص موقف كلا من الأخضر السعودي وتايلاند قبل المباراة، نجد أن السعودية تتصدر المجموعة الثانية بعشر نقاط وبفارق الأهداف عن اليابان صاحبة المركز الثاني، بينما يأتي منتخب تايلاند فى المركز السادس والأخير برصيد نقطة واحدة، وهو مايجعل مباراة تايلاند بالنسبة للسعودية سهلة نسبيا.

كان منتخب الأخضر السعودي قد واصل تدريباته على الملعب الوطني فى بانكوك، وحرص المدير الفنى لمنتخب السعودية، بيرت فان مارفيك على تطبيق تمرين تكتيكي لكل اللاعبين وإستغلال المساحات الضيقة، وقام الجهاز الفني بإراحة اللاعب ياسير المسيليم وكذلك سلمان الفرج من التدريب بسبب شعورهم بألالام.

قام رئيس الإتحاد العربي السعودي، عادل محمد عزت بحضور التدريبات من أجل تحفيز لاعبي المنتخب السعودي قبل مباراة تايلاند فى تصفيات كأس العالم.

على الجانب الأخر، يري المدير الفنى لمنتخب تايلاند أن مباراة منتخبه مع السعودية هامة له مؤكدا أن اللعب فى تايلاند هي ميزة قوية للفريق التايلاندي، وأكد جاهزيته لمباراة السعودية مؤكدا أن تايلاند ليست المنافس السهل، ويري يحي الشهري، لاعب السعودية أن مباراة تايلاند تعني الكثير للاعبي منتخب السعودية من أجل تعزيز صدارة المجموعة الثانية

ويعقد اليوم الأربعاء مؤتمرا صحفيا قبل مباراة السعودية وتايلاند فى تصفيات كأس العالم، ويعقد الفريق تدريبا رئيسيا على ملعب المباراة لمباراة تايلاند فى تصفيات كأس العالم، ويواصل المنتخب السعودي تركيزه الكبير من أجل تحقيق أفضل نتيجة له فى مباراة تايلاند والخروج بالنقاط الثلاث.

وتبدو مباراة تايلاند بالنسبة لمنتخب السعودية بمثابة عنق الزجاجة من أجل مواصلة الصدارة والمنافسة على بطاقات التاهل إلي كأس العالم فى روسيا 2018، ويرى الجمهور السعودى قدرة فريقه على عبور منتخب تايلاند والذى يعد سهلا نسبيا للأخضر السعودي.

تبدأ مباراة السعودية بعد قليل اليوم الخميس فى المرحلة السادسة من دور المجموعات، وتطمح السعودية إلى تحقيق نتائج طيبة فى إنتظار تعثر اليابان واستراليا، ونرصد نتيجة مباراة السعودية وتايلاند بشكل لحظي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.